الخميس 2024/03/28 الساعة 09:09 PM

أمن المهرة يضبط عصابة نسائية متورطة بقضايا ترويج الممنوعات واعمال منافية للشرع والقانون

الأحد, 07 نوفمبر, 2021 - 03:45 مساءً
أمن المهرة يضبط عصابة نسائية متورطة بقضايا ترويج الممنوعات واعمال منافية للشرع والقانون
المهرة خبور -  الغيضة


داهمت أجهزة الأمن بمحافظة المهرة منزل بمدينة الغيضة، يستخدم في اعمال منافية للشرع والقانون وتسويق وتعاطي المواد المخدرة والقاء القبض على كل من كان داخل الوكر من نساء ورجال.


وأفاد مصدر أمني بان العملية تمت بعد تلقي التحريات معلومات تفيد بتحركات مشبوهة حول المنزل ودخول وخروج مركبات بشكل مريب حيث جرت المداهمة وتم إلقاء القبض على كل من كان بداخله، وبحوزتهم  مواد مخدرة ومجموعة من الحبوب .

وأشار المصدر بأنه تم تحريز المواد المضبوطة في المنزل وهي عبارة عن قطع من الحشيش الراتنج وحبوب مخدرة وسجائر معدة وجاهزة للتعاطي وفتح محاضر تحقيق وجمع استدلالات تمهيدا لإحالة المتهمين إلى جهات الاختصاص عند استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح نائب مدير عام الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائى بالمحافطة العقيد الركن أحمد علي رعفيت أن هذه النجاحات الأمنية تأتي بجهود ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي الذين يواصلون الليل بالنهار للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومكافحة ظاهرة المخدرات والجريمة. 

وحذر العقيد رعفيت المواطنين من الانجرار خلف هذه الآفات المدمرة للفرد والأسرة والمجتمع ، مؤكدا بأن الاجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه المساس بالبلد وأهلها .. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة او أشخاص مشبوهين ليتسنى للأمن القبض والتعامل معهم.


اقراء ايضاً