الخميس 2024/03/28 الساعة 11:36 PM

بلحاف يناقش مع مدير شركة لوبستر الترتيبات النهائية لاقامة المخيم الجراحي النوعي بمستشفى الغيضة المركزي

الثلاثاء, 26 أكتوبر, 2021 - 09:22 مساءً
بلحاف يناقش مع مدير شركة لوبستر الترتيبات النهائية لاقامة المخيم الجراحي النوعي بمستشفى الغيضة المركزي
المهرة خبور -  الغيضة

 

ناقش مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف صباح اليوم بمكتبه مع مدير شركة لوبستر للاسماك والأحياء البحرية الأستاذ محمد سهل بن سحاق التحضيرات النهائية لإقامة المخيم الطبي الجراحي النوعي الذي تنفذه مؤسسة لوبستر للاسماك والأحياء بمستشفى الغيضة المركزي بالمحافظة .

 ووقف اللقاء أمام التحضيرات الأخيرة التي أجرتها إدارة مستشفى الغيضة استعداداً لانطلاق المخيم الطبي الجراحي النوعي بالمحافظة  .

واكد مدير مؤسسة لوبستر للاسماك والأحياء البحرية الأستاذ محمد سهل بن سحاق أن المخيم يهدف إلى خدمة المرضى بمحافظة المهرة من خلال استضافة عدد من الكفاءات التخصصية الطبية في مجال الجراحة لإجراء عمليات جراحية للمرضى تتراوح مابين (100-150عملية ) .

من ناحية أخرى أشار  منسق المخيم المهندس عبدالناصر كلشات إلى أن مستشفى الغيضة المركزي شهد في ظل قيادة الأستاذ محسن بلحاف مدير المستشفى نقلة نوعية هامة في الجانب الطبي والعلاجي والكل لمس طفرة التحسن في المستشفى وخاصة المرضى ،وهذا مادفعنا الى التنسيق لإقامة هذا المخيم  الجراحي ،سعياً لخدمة جميع المواطنين في  المحافظة .

من جانبه ثمن مدير المستشفى الأستاذ محسن بلحاف الجهود والدعم السخي الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمدعلي ياسر محافظ محافظة المهرة ،لمستشفى الغيضة والقطاع الصحي في عموم المديريات المحافظة ،شاكراً مؤسسة لوبستر على تمويها للمخيم الجراحي بالمحافظة المزمع إقامته  بمستشفى الغيضة في الثالث عشر من نوفمبر الجاري .

حضر اللقاء الدكتور صلاح بدر عبد المانع مشرف ادارة التمريض و مختار باداس المنسق الإعلامي وعدد من الكوادر الطبية بمستشفى الغيضة.


اقراء ايضاً