السبت 2024/05/04 الساعة 02:13 PM

المهرة :اللجنة الأمنية تؤكد على مضاعفة الجهود والوقوف بحزم أمام أي ممارسات تخل بأمن المحافظة

الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 04:01 مساءً
المهرة :اللجنة الأمنية تؤكد على مضاعفة الجهود والوقوف بحزم أمام أي ممارسات تخل بأمن المحافظة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة صباح اليوم الأحد بمدينة الغيضة اجتماعاً هاماً، لمناقشة الأوضاع والمستجدات الأمنية بالمحافظة برئاسة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة .


وناقشت الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات.


ووقفت اللجنة أمام مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة والنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في محاربة آفة المخدرات والتي حققت نجاحاً كبيراً  من خلال القبض على عدد من التجار و المروجين المخدرات ومداهمة أوكارهم في مختلف المديريات.

 

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ورفع الحس الأمني والارتقاء بمستوى الأداء والجاهزية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية وأن تكون في يقضة عالية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها.

 

وثمن المحافظ بن ياسر التضحيات والجهود التي تبذلها القيادات والضباط والافراد في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة  والتزامهم  بتأدية المهام و الواجبات المناطة بهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا عموما مما تسبب في تأخير تسليم الأجور والرواتب لعدة أشهر.


وخرج اللقاء بعدد من المخرجات والتوصيات التي ستساهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والرقي بالعمل الأمني وتطويره.


اقراء ايضاً