الأحد 2024/09/22 الساعة 02:20 AM

امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من قبل سلطنة عمان الشقيقة وصل شحنة "أدوية ومستلزمات طبية "

الثلاثاء, 17 أغسطس, 2021 - 07:07 مساءً
امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من قبل سلطنة عمان الشقيقة وصل شحنة "أدوية ومستلزمات طبية "
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من قبل سلطنة عمان الشقيقة تسلمت اليوم السلطة المحلية بمديرية حوف محافظة المهرة شحنة جديدة عبارة عن مساعدات طبية "أدوية ومستلزمات طبية " عمانية لمستشفى حوف مقدمة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية .

وسلمت الشحنة بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ونائب مدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان والاستاذ سعيد علي مصدع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.


وتحتوي هذه الدفعة على أطنان من المستلزمات والادوية الطبية المجانية ضمن جهود الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لتحسين القطاع الصحي وللتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة المهرة وتوفير الأدوية بمستشفى حوف الريفي.


وأوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات الطبية تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين.


وعبر مدير عام حوف عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة و بالمديرية وكل أبناء حوف خاصة والمهرة عامة للأشقاء في سلطنة عمان على رعايتهم الدائمة لمحافظة المهرة .


كما تقدم بالشكر والتقدير لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان حفظه الله وللهيئة العمانية للإعمال الخيرية مشيداً بجهودها في شتى المجالات.


اقراء ايضاً