الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:09 PM

المهرة : إدارة البحوث تختتم الدورة التدريبية للقيادات النسوية بالمهرة

الخميس, 12 أغسطس, 2021 - 05:33 مساءً
المهرة : إدارة البحوث تختتم الدورة التدريبية للقيادات النسوية بالمهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 


اختتمت الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بمحافظة المهرة، اليوم، الدورة التدريبية في مهارة القيادة الإدارية للقيادات النسوية بالمكاتب الحكومية بالمحافظة، والتي أتت بالتنسيق مع مكتب الوكيلة المساعد للشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت. 

وخلال الاختتام، شدد الوكيل المساعد بالمحافظة الأستاذ حسين المسعدي، على أهمية تطبيق ما تم تلقيه خلال أيام الدورة في الأعمال الإدارية، معبراً عن شكره لإدارة البحوث على جهودهم المبذولة في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية. 

وأكد إن السلطة المحلية بقيادة معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة تولي التدريب والتأهيل والارتقاء بالتنمية البشرية اهتمام بالغ. 

من جانبه بين نائب مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب الأستاذ طلال شنجل بلحاف، أن الدورة التدريبية التي أتت بدعم من السلطة المحلية هي واحدة من ضمن خطط وبرامج الإدارة العامة التي تستهدف كل القيادات النسوية بالمحافظة. 

وبدورها عبرت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة الأستاذة لبنى صالح كلشات، عن شكرها للسلطة المحلية، والوكيلة المساعد لشؤون المرأة، وإدارة البحوث، لتوفير فرصة تأهيل وتدريب القطاع النسوي، وكذلك الشكر لمدرب الدورة على جهوده المبذولة خلال أيام الدورة الخمسة. 


اقراء ايضاً