الجمعة 2024/05/17 الساعة 03:51 PM

الوكيل كلشات في لقاءه مع مدير صندوق التنمية البشرية وعميد التربية ناقشا بعض الإشكاليات المتعلقة بالطلاب

الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 05:02 مساءً
الوكيل كلشات في لقاءه مع مدير صندوق التنمية البشرية وعميد التربية ناقشا بعض الإشكاليات المتعلقة بالطلاب
المهرة خبور -  الغيضة

 

استقبل  وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب أ. بدر سالم كلشات، في مكتبه صباح اليوم مدير عام صندوق التنمية البشرية د. أحمد سعيد جمعان، وذلك لمناقشة العوائق والإشكاليات التي تواجه عمل الصندوق.


وفي اللقاء الذي حضره المدير المالي لصندوق التنمية عمر نويجع، شرح  مدير عام صندوق التنمية عمل  وخطط الصندوق ودوره لتذليل الصعوبات أمام الطلاب في الفترة الماضية بلاضافة الى العوائق  المادية المتمثله بفارق صرف العملات مقابل الريال اليمني الأمر الذي أثر سلباً على أنشطة الصندوق  في دعم الطلاب داخل المحافظة وخارجها.


من جانبه أكد الوكيل بدر كلشات وقوف السلطة المحلية متمثلة بمحافظ المحافظة أ. محمد علي ياسر إلى جانب دعم الطلاب مؤكداً سعيهم لوضع الحلول المناسبة لحل كافة الإشكاليات.


وفي لقاء آخر التقى الوكيل كلشات بعميد كلية التربية بالمهرة د. عادل معيلي ناقشا من خلاله  عزوف الطلاب عن التعليم المنتظم وقلة عدد الطلاب المنتظمين في الكلية في الأعوام الأخيرة حيث تطرق اللقاء إلى  دعم الطلاب المنتظمين من قبل السلطة المحلية وتوفير السبل اللازمة من مسكن وغيره؛ في سبيل التخفيف من العبء على الطلاب.


وطالب د عادل معيلي إلى تظافر الجهود من قبل السلطة للمطالبة بمنح الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة والاهتمام بالمتفوقين القدامى الذين لم يجدوا الفرصة في الحصول على منح سابقة. 


اقراء ايضاً