الجمعة 2024/03/29 الساعة 09:38 AM

وزير الكهرباء ووكيل المهرة الأول ووكيل الشباب يؤدون صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة الغيضة

الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 06:11 مساءً
وزير الكهرباء ووكيل المهرة الأول ووكيل الشباب يؤدون صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 

أدى وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد كلشات، ووكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، صلاة عيد الاضحى المبارك 1442هـ، مع جموع المصلين بمصلى العيد بملعب مخبال بمدينة الغيضة.. بحضور وكيل المحافظة لشؤون الشباب والرياضة الأستاذ بدر كلشات، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، ونائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ركن أحمد علي رعفيت، وعدد من مدراء العموم. 

وتبادل الوزير والوكيل الأول، التهاني والتبريكات مع المواطنين ، ونقل وزير الكهرباء تهاني القيادة السياسية بقيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، وأبناء المهرة كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا الله أن يعيده على بلادنا بالخير والبركات والأمن والاستقرار، وقد تخلّصت بلادنا من المحنة التي حلت بها جراء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية. 

كما نقل الوكيل بن عويّض تهاني محافظ المحافظة معالي الأستاذ محمد علي ياسر لجموع المواطنين بالمناسبة.. زافاً بالنيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أطيب التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس مجلس الوزراء بعيد الأضحى المبارك، سائلا الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية وبلادنا على وجه الخصوص بالخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار. 

وقال الوكيل الأول : " أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وكافة الشرائح والمكونات بالمحافظة، دائما تقف إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي. 

وأكد الوكيل الأول بأن المهرة حققت نجاحات كبيرة في الجانب الأمني والتنموي والخدمي، بفضل جهود المخلصين من أبنائها وتكاتفهم في مواجهة التحديات، وقد أصبحت المحافظة نموذجًا فريدًا من بين المحافظات المحررة.


اقراء ايضاً