الخميس 2024/04/25 الساعة 04:44 AM

الوكيل الأول يدشن بمؤسسة فينا خير مشروع كسوة العيد ل"460" من الأيتام والمعاقين بمحافظة المهرة

الأحد, 18 يوليو, 2021 - 10:13 مساءً
الوكيل الأول يدشن بمؤسسة فينا خير مشروع كسوة العيد ل"460" من الأيتام والمعاقين بمحافظة المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن  وكيل أول محافظة المهرة  الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري، اليوم الاحد، مشروع توزيع كسوة العيد تحت شعار"عيدكم عيدنا " المقدم من مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية والذي يستهدف الأيتام وذوي الهمم (المعاقين) في عموم مديريات المحافظة. 

وفي التدشين أشاد، الوكيل الأول ،بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة فينا خير والقائمين عليها في 
الأعمال الخيرية التي تسهم في خدمة الأيتام وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين وزرع الابتسامة والبهجة عليهم خلال أيام العيد ، معبراً عن شكره لكل المساهمين والداعمين لهذه المشاريع.

وأكد، الجعفري دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ،وتقديم التسهيلات الممكنة لمثل هذه المشاريع التنموية التي تساهم في تخفيف معاناة المحتاجين من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة. 

من جانبه ثمن، نائب مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ سالم سويلم ،دور مؤسسة فينا خير الرائد في تنفيذ المشاريع الإنسانية بالمحافظة، داعياً جميع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية أن تحذو حذو مؤسسة فينا خير. 

وفي ذات السياق قال نائب مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة الاستاذ محمد علي الشاووش "يشرفنا ويسعدنا أن نشارك في تدشين مثل هذه المشاريع التي تدل على نشاط ونجاح مؤسسة فينا خير للأعمال الإنسانية والخيرية" متمنياً، للمؤسسة التوفيق في كل الأعمال الخيرية التي تنفذها في المحافظة. 

فيما شكر المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً محمد أحمد جباز، مؤسسة فينا خير على دورها الرائد في الأعمال الخيرية والإنسانية واهتمامها بالجمعية ومنتسبيها بمنحها زاوية خاصة في مشاريعها الإنسانية ، مجدداً شكره للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على دعمهم لمثل هذه المشاريع التي تخدم هذه الشريحة الاجتماعية. 

من جهة أخرى أوضحت، المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذة فاطمة خوار بأن المشروع يأتي برعاية محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وبدعم سخي من فاعلي الخير في قبيلة آل خوار وبإشراف مباشر من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ، مشيرةً ،إلى أن المشروع يستهدف 460 مستفيد من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين حركياً وجمعية الصم والبكم في المحافظة.


اقراء ايضاً