الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:23 AM

السلطة المحلية وكلية التربية بمحافظة المهرة تكرمان العميد الأسبق للكلية الدكتور صالح قمزاوي

الخميس, 08 يوليو, 2021 - 05:19 مساءً
السلطة المحلية وكلية التربية بمحافظة المهرة تكرمان العميد الأسبق للكلية الدكتور صالح قمزاوي
المهرة خبور -  الغيضة


كرمت السلطة المحلية وكلية التربية بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، العميد الأسبق لكلية التربية الدكتور صالح كرامه قمزاوي، جراء جهوده في خدمة كلية التربية ووضعه اللبنات الأولى للتعليم العالي بالمحافظة.

وفي فعالية التكريم التي حضرها-عميد كلية التربية الدكتور عادل كرامه معيلي وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فائز جمعان بن مركب والدكتور سالم بن ناشئ مدير مركز جامعة حضرموت للتعليم المفتوح والبروفيسور عامر فائل رئيس مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث- أوضح وكيل المحافظة المساعد الأستاذ حسين المسعدي ان السلطة المحلية ستعمل على دعم التعليم الجامعي والعالي والرقي بالعملية التعليمية بما يعود بالنفع للمحافظة وابنائها.

وأشار الوكيل المسعدي إلى ان السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر  تسعى للحصول على قرار جمهوري بإنشاء جامعة مستقلة بمحافظة المهرة بعد توفر العديد من الأكاديميين والكوادر المؤهلة في تخصصات عديدة.

من جانبه أكد عميد كلية التربية الدكتور عادل معيلي ان تكريم العميد الأسبق لكلية التربية الدكتور صالح قمزاوي أتى جراء جهوده في تأسيس الكلية بمبناها الحالي وتأسيس اللبنات الأولى للتعليم العالي في المحافظة والكثير من الإنجازات والنجاحات التي حققها الدكتور اثناء ادارته للكلية.

بدوره ثمن الدكتور صالح قمزاوي هذه اللفتة الكريمة من قبل السلطة المحلية وكلية التربية على هذا التكريم مثمنا النجاحات التي حققتها السلطة المحلية من خلال صندوق التنمية البشرية والذي يوفر كفالات للطلاب في الجامعات العربية والأجنبية وعدد من الجامعات والمعاهد المحلية.


اقراء ايضاً