الخميس 2024/09/19 الساعة 08:00 PM

نائب مدير الأمن والشرطة وفريق التوعية في زيارة لمديرية حات للإطلاع على جهود مكافحة المخدرات ونشر الوعي

الثلاثاء, 06 يوليو, 2021 - 07:35 مساءً
نائب مدير الأمن والشرطة وفريق التوعية في زيارة لمديرية حات للإطلاع على جهود مكافحة المخدرات ونشر الوعي
المهرة خبور -  الغيضة

 

قام نائب مدير الأمن والشرطة بمحافظة المهرة - مدير البحث الجنائي بالمحافطة العقيد الركن احمد علي رعفيت، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى مديرية حات، وبرفقته فريق التوعية للإطلاع على الوضع الأمني ونشر الوعي المجتمعي عن تفشي ظواهر المخدرات بالمحافظة. 

وخلال الزيارة التقى قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ محسن محمد مشخفي بلحاف ، ونائب مدير إدارة أمن المديرية الملازم علي محمد سعيد السواحلي ، مطلعاً على الأوضاع الأمنية وجهود مكافحة الظواهر السلبية الخطيرة كالمخدرات وغيرها. 

و استمع العقيد رعفيت ، إلى أهم الصعوبات التي تواجه الأمن والشرطة في المديرية والسعي الى حلها حسب الإمكانيات المتاحة في ضل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وقام فريق التوعية بمحاضرة للضباط والأفراد حول آفة المخدرات واضرارها على الفرد والأسرة والمجتمعات وعرض مجموعة من المواد المخدرة المنتشرة في المحافظة للتعريف بها وضبط مروجيها ومتعاطيها. 

كما التقى نائب مدير الأمن والشرطة بعدد من شيوخ ووجهاء المديرية، شاكراً أهتماهم بالجانب الأمني وعدم التهاون مع تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات.. لافتاً إلى مخاطر انتشار هذه الآفة على الجميع دون استثناء.

وابدى الحاضرون وقوفهم إلى جانب الجهاز الأمني بالمحافظة والوقوف معه لإجل اجتثاث هذه الآفة الخبيثة ، مشيدين بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وإدارة الأمن والشرطة بقيادة العميد مفتي سهيل صمودة مدير عام الشرطة ونائبه أحمد علي رعفيت، في ضبط المتعاطيين والمروجيين وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لينالواً جزاءاهم.


اقراء ايضاً