الأحد 2024/05/05 الساعة 07:52 AM

المهرة : الأجهزة الأمنية تحقق قفزة نوعية وتتمكن من ضبط معمل لتعبئة وتغليف وتكرير المخدرات

الأحد, 20 يونيو, 2021 - 09:09 مساءً
المهرة : الأجهزة الأمنية تحقق قفزة نوعية وتتمكن من ضبط معمل لتعبئة وتغليف وتكرير المخدرات
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 


أفادت مصادر أمني في محافظة المهرة إن  الأجهزة الأمنية ضبطت اليوم، معملاً متكاملا خاص بتكرير وتغليف وتعبئة المواد المخدرة بأحد المنازل بمدينة الغيضة يسكنه أحد تجار التهريب و تم ضبطه متلبساً بجريمته من قبل رجال الأمن و بحضور النيابة العامة وعمليات التحري الامنية المكلفة بالمهمة.


وقالت المصادر  إن المدعو الذي يرمز له  " ع.ا.ا " كان يخفي المعمل في منزله وإن  النيابة العامة بالمهرة شرعت على الفور بتحرير محضر الضبط والتحفظ على المضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجه المتهم .

 وقال مدير عام الأمن والشرطة بالمحافطة العميد مفتي سهيل صمودة بهذه العملية النوعية التي جاءت امتدادا للنجاحات التي تحققها الأجهزة الامنية بدعم وإشراف مباشر من قبل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وصولا للقضاء على ظاهرة المخدرات وحماية المجتمع من مخاطرها.

وتعد هذه العملية الأولى من نوعها التي ينفذها رجال الأمن بالمحافظة في ضبط معمل متكامل لتعبئة وتغليف المخدرات وهذه النجاحات تأتي نتيجة اليقضة الامنية وعمليات التحري والمراقبة .

وقال ناشطون في محافظة المهرة إن هذه النجاحات تأتي نتيجة وطنية وحرص رجال الأمن في المهرة وعلى رأسهم مدير عام الأمن الشرطة العميد مفتي سهيل صموده وبقية قيادات الأجهزة الامنية في المحافظة ولأفراد الأمن الذين يبذلون جهود جبارة في حماية المهرة واليمن بشكل عام .


صور
اقراء ايضاً