الإثنين 2021/07/26 الساعة 02:17 AM

وزير الداخلية خلال ترأسه اجتماعاً لقادة الوحدات الأمنية ..يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تشهده المهرة

السبت, 12 يونيو, 2021 - 05:03 مساءً
وزير الداخلية خلال ترأسه اجتماعاً لقادة الوحدات الأمنية ..يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تشهده المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

زيارتي للمهرة حسب توجيهات رئيس الجمهورية للإطلاع على الوضع الأمني 

 

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان صباح اليوم اجتماعاً ضم قادة الوحدات الأمنية بمحافظة المهرة وتركز الاجتماع على مناقشة اوضاع المحافظة والمعوقات والاحتياجات التي يحتاجها الامن في المحافظة .

وقالت مصادر إعلامية ان الاجتماع كان لمناقشة الوضع الأمني بشكل عام في المحافظة والصعوبات والمعوقات التي تعيق الاجهزة الأمنية واحتياجاتها ومتطلباتها  لتعزيزها واقرارها من قبل الوزارة.


وأشاد وزير الداخلية دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على مؤسسات الدولة، ومشيداً بمستوى الانضباط الأمني والاستقرار الذي تشهده محافظة المهرة باعتبارها المحافظة الوحيدة التي حافظت على مؤسسات الدولة بفضل تماسك ووعي أبناء المهرة ووقوفهم خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة في عملية البناء والتنمية.
 

ولفت الوزير حيدان إلى أن هذه الزيارة إلى محافظة المهرة تأتي بتوجيهات مباشرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير ركن عبد ربه منصور هادي لزيارة المحافظات المحررة لتلمس الأوضاع الأمنية فيها والنظر للمتطلبات التي تحتاجها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.


وكان مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة  العميد مفتي سهيل صمودة قد رحب 
 بمعالي وزير الداخلية مؤكداً أن كافة الوحدات الأمنية على أهبة الاستعداد لتنفيذ كل الأوامر الصادرة من وزارة الداخلية ، مشيرا إلى أن الاجتماع يأتي للوقوف على قضايا الأمن والاطلاع على متطلبات الوحدات الأمنية ومناقشتها مع معالي الوزير. 


وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد علي رعفيت 


اقراء ايضاً