الإثنين 2021/07/26 الساعة 12:26 AM

مدير عام الأمن والشرطة بالمهرة يلتقي بالسلطة المحلية وعقّال الحارات وأئمة المساجد بمديرية سيحوت

الإثنين, 07 يونيو, 2021 - 07:51 مساءً
مدير عام الأمن والشرطة بالمهرة يلتقي بالسلطة المحلية وعقّال الحارات وأئمة المساجد بمديرية سيحوت
المهرة خبور -  الغيضة


التقى مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، اليوم الإثنين، بأعضاء السلطة المحلية وعقّال الحارات و أئمة المساجد بمديرية سيحوت، بحضور القائم بأعمال مدير عام المديرية الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي.

وفي مستهل اللقاء؛ رحب الشيخ الزويدي ، بالعميد صموده ومرافقيه وبالحاضرين جميعاً ، شاكراً تلبية الدعوة لحضور اللقاء، وناقلا لهم توجيهات معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بشأن الحفاظ على استقرار المحافظة والتصدي للظواهر السلبية المخلة بالأمن ومنها آفة المخدرات. 

وناقش اللقاء ظاهرة انتشار المخدرات وكيفية القضاء عليها وتعريف المجتمع بمخاطرها وأضرارها والآثار المترتبة على تعاطيها.

وفي اللقاء استعرض مدير عام الأمن العميد مفتي صموده، بعضا من أنواع المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في المحافظة، وتمثّل تهديداً للمجتمع من خلال الآثار الناتجة عن تعاطيها كالتفكك الأسري، وانتشار الجريمة، وغيرها، والتي قد تقضي على حياة مجتمع ومستقبل أجيالاً بأكملها ، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع للتصدي لهذه الآفات من خلال نشر التوعية بين شرائح المجتمع بكل الوسائل الممكنة .. وشدد صموده على تكثيف الجهود وعدم التهاون مع هذه الفئة الضالة من تجار السموم ومتعاطيها، والإبلاغ عنهم لحماية أبناءنا والحفاظ على مستقبلهم.

كما استمع مدير عام الأمن والشرطة لمداخلات الحاضرين، ومناقشة جميع الأراء والمقترحات التي من شأنها التصدي لهذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا، والهدّامة لكل القيم الدينية والإنسانية، حاثاً الجميع للعمل بروح الفريق الواحد واستشعار حجم المسؤولية التي تقع على عاتق كل فرد من أفراد المجتمع.

وقدم الملازم أول عارف سعيد عسكري، محاضرة عن سلوك المتعاطين للمخدرات، والآثار السلبية التي تظهر عليه في سلوكه وتعامله مع الأخرين، كالعنف واللامبالاة وغيرها، والتي بدورها تصل بالمتعاطي للجريمة بجميع أشكالها ومسمياتها.

وتأتي زيارة مدير عام الأمن والشرطة لمديرية سيحوت ضمن برنامج يشمل عموم المديريات للتوعية من مخاطر انتشار تعاطي وترويج المخدرات التي استشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة ووضع حد لذلك.

حضر اللقاء مساعد مدير أمن المحافظة المقدم مراد كلشات  عضو المجلس المحلي بالمحافظة مستشار المحافظ الشيخ سعيد سالم ميطان، والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالله عوض باعبدة، ومدير إدارة الأمن والشرطة العقيد سعد جمعان بن عويض، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.


اقراء ايضاً