الأحد 2024/04/28 الساعة 05:31 PM

القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت يستقبل بمكتبه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة لمناقشة عمل وأنشطة الجمعيات السمكية والخيرية

الخميس, 03 يونيو, 2021 - 09:41 مساءً
القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت يستقبل بمكتبه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة لمناقشة عمل وأنشطة الجمعيات السمكية والخيرية
المهرة خبور -  الغيضة

 

استقبل القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، صباح اليوم الخميس، بمكتبه، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف، لمناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بعمل المكتب والجمعيات بالمديرية.

وتهدف زيارة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف لمديرية سيحوت، للقاء السلطة المحلية بالمديرية لمناقشة عمل وأنشطة الجمعيات السمكية والخيرية، بالإضافة إلى الاطلاع على أوضاعها وآلية أعمالها وانشطتها.

ومن جانبه رحب الشيخ الزويدي بالأستاذ فايز بلحاف، مثمناً الجهود التي يبذلها في سبيل تنظيم العمل في عموم مكاتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، و الإرتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المكتب.

و شدّد الشيخ الزويدي على ضرورة التنسيق من قِبل الجمعيات الخيرية مع السلطة ومكتب الشوؤن الاجتماعية بالمديرية في تنفيذ كافة الأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية، حيث تعتبر السلطة وجهة الاختصاص لديهما حق الإشراف المباشر على أنشطة الجمعيات بمختلف مسمياتها من أجل تذليل كافة الصعاب والعراقيل  التي تعترض سير تنفيذ الأنشطة.

كما أشاد الشيخ الزويدي بالعمل الذي تقوم به الجمعيات السمكية والخيرية بالمديرية مؤخراً، وتفعيلها للدور المجتمعي من خلال أنشطتها التي تهدف لخدمة المجتمع في المقام الأول، متمنياً للجميع مزيداً من النجاح في مهامهم مستقبلاً.

ومن جانبه قدّم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فايز علي سهيل بلحاف، جزيل شكره للسلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام المديرية، لما تبذله من جهد في تذليل كافة العوائق التي من شأنها إعاقة عمل مكتب الشؤون الاجتماعية، والجمعيات السمكية والخيرية التي تنشط بمديرية سيحوت.

مؤكداً على أخذ جميع الملاحظات التي وردت من قِبل السلطة المحلية بسيحوت بعين الاعتبار، والعمل على تفعيل الجانب التنسيقي وفق الأطر والقوانين التي تنظم عمل الجمعيات وعلاقتها بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل من جهة، والسلطة المحلية بالمديرية من جهة أخرى، كونهما الجهات المشرفة وذات الاختصاص.

حضر اللقاء القائم بأعمال أمين عام محلي سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي سيحوت الشيخ سعد عفرار، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ جاسم محمد ميطان، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بسيحوت الشيخ محمد علي خريسان الزويدي، وعضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ حماد سالم بن مقدم الزويدي.


اقراء ايضاً