الأحد 2024/04/28 الساعة 08:23 AM

المهرة .. مكاتب التربية بالمحافظة والمديريات تناقش الاستعدادات لتنفيذ اختبارات الثانوية العامة

الخميس, 03 يونيو, 2021 - 05:22 مساءً
المهرة .. مكاتب التربية بالمحافظة والمديريات تناقش الاستعدادات لتنفيذ اختبارات الثانوية العامة
المهرة خبور -  الغيضة

 

تجري مكاتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات، استعداداتها لتنفيذ اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 – 2021م والتي تنطلق الأحد القادم.

ترأس اليوم الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الخميس، اجتماعا مع قيادات مكتب التربية وطلع على سير عملية التحظير للإختبارات .


وخلال الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومدير عام شرطة وأمن المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، رحب المحافظ بن ياسر، بكافة الحضور كلا باسمه وصفته.


وشدد على أهمية نجاح عملية الاختبارات للثانوية العامة، من خلال تهيئة الظروف وتذليل الصعوبات وتوفير الحماية الأمنية والجو الذي يساعد الطلاب على أداء الامتحانات وتحقيق نتائج مشرفة.

وتمنى المحافظ بن باسر، التوفيق والنجاح للطلاب الطالبات، مشيرا إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا والحمّيات.

 وأكد أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم ما يلزم في سبيل نجاح الاختبارات للثانوية العامة.

من جهته، تطرق مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ سمير هراش، إلى الاستعدادات والتجهيزات لسير الاختبارات، واعتماد السلطة المحلية الموازنة التشغيلية لتنفيذ العملية الامتحانية.

وثمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، لمكتب التربية والعليم والذي أثمر في استقرار العملية التعليمية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك تحدث مدير عام شرطة وأمن المحافظة، العميد مفتي سهيل صمودة، عن الإجراءات الأمنية التي سيتم اتخاذها لتأمين وحماية مراكز الاختبارات في كافة المديريات.

 واستعرض الاجتماع قوائم المراكز الاختبارية والإجراءات الصحية التي سيتم اتخاذها في المراكز، كما جرى مناقشة النماذج والوثائق الاختبارية.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات لضمان سير الاختبارات ونجاح تنفيذها في عشرة مراكز.


اقراء ايضاً