الأحد 2021/06/13 الساعة 02:47 PM
آخر الأخبار
إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط بالمهرة تختتم دورة الأمن والسلامة من الحرائق اجتماع لقيادة الدفاع ومحافظي المحافظات لمناقشةالمستجدات والتطورات وسير العمليات في الجبهات سقطرى : نادي الأبطال يتوج بطلاً والفرسان وصيفاً في بطولة الهلال قلنسية لكرة القدم الشاطئية رئيس جمعية الصحفيين العمانية: لقناة المهرية الفضائية انفراجة كبيرة قادمة في الملف اليمني الضالع: تبادل 12 أسيرا و46 جثة بين قوات الحكومة والحوثيين المبعوث الأمريكي إلى اليمن ليندر كينغ يبحث مع وكالة أمريكية ضمان تدفق الوقود إلى ليمن وزير الداخلية خلال ترأسه اجتماعاً لقادة الوحدات الأمنية ..يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تشهده المهرة افتتاح الدورة التدريبية لعدد 45 من دبلوماسيي وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سقطرى : مليشيا الإنتقالي تفرج عن الناشط "عبدالله بدأهن" بعد أيام من اعتقاله مجلس الشورى: الأعمال الإجرامية على مأرب وبقية مناطق اليمن تشكل رفضاً لجهود السلام

قيادي باعتصام المهرة :قبائل المحافظة لن تقف مكتوفة أمام مخططات الاحتلال ومليشيا الإنتقالي

الخميس, 06 مايو, 2021 - 10:54 مساءً
قيادي باعتصام المهرة :قبائل المحافظة لن تقف مكتوفة أمام مخططات الاحتلال ومليشيا الإنتقالي
المهرة خبور -  متابعات

 


أكد القيادي بلجنة الاعتصام السلمي في المهرة الشيخ محمد بركات صمودة، أن قبائل المحافظة جاهزة لمواجهة أي أعمال خارجة عن القانون في المحافظة تخطط لها مليشيات المجلس الانتقالي. 

قال القيادي بلجنة الاعتصام السلمي في  المهرة الشيخ محمد بركات صمودة إن قبائل المحافظة ترفض أي أعمال خارجة عن القانون في المحافظة .

 
وأوضح الشيخ صمودة في تصريحات خاصة المهرية نت أن قبائل المهرة ومعها كل شرفاء وأحرار المحافظة سيفشلون كل المخططات التي تخطط لها قوات الاحتلال عبر مليشيات الانتقالي .


وتحدثت مصادر مطلعة قبل أيام، أن المحافظ السابق للمهرة راجح باكريت، وصل إلى مدينة عدن، وجرى لقاءات مع قيادات في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا. وأشارت المصادر إلى لقاء باكريت بعصابة الانتقالي سيبحث إمكانية تعزيز تواجد مليشيا الانتقالي في المهرة، بهدف إسقاط المحافظة بأيديها. 


وعبر أن كل شرفاء المهرة وأحرارها من كل المكونات سيفشلون كل تلك المخططات.


اقراء ايضاً