السبت 2021/05/08 الساعة 01:32 AM

شرطة السير بمديرية الغيضة تعمم لسائقي المركبات خطتها لشوارع المدينة

الأحد, 02 مايو, 2021 - 01:43 صباحاً
شرطة السير بمديرية الغيضة تعمم لسائقي المركبات خطتها لشوارع المدينة
المهرة خبور -  الغيضة

 

أوضح الملازم / حسين أحمد المراني مدير شرطه السير بمديرية الغيضه عن بدء العمل بخطة مرورية لتنظيم لحركة سير المركبات منذ ال 17 من رمضان بعد رفع حالة الحظر الجزئي وعودة فتح الأسواق أمام المواطنين والقادمين من الخارج تفاديا للإختاناقات المرورية بالمدينة ومنها الشوراع المؤدية الى الأسواق العامة. 
وأضاف : وضعنا خطة لسائقي المركبات الخاص والأجرة توضح خط السير ليتسنى للجميع الوصول والخروج الى مقصدهم دون اي تسبب بأي اختناق مروري.

وشدد المراني الى وجوب التعاون من قبل المواطنين والسائقين بأتباع الإجراءات المتخذة لسلامة الجميع وعدم التسبب بالاختناقات المرورية لأجل قضاء مصلحة خاصه وشخصيه دونما الأخذ بعين الاعتبار بالحق العام وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين. 

وشملت الخطة إغلاق شارع المعلم وعدم مرورالسيارات من الساعة الثامنة ليلا حتى ال12 بعد منتصف الليل وجعل شارع الزويدي خروجا من الواصل من شارع خليفه فقط و إعتبار الداخل من أمام الذهباني إلى الزويدي عاكس للخط وعدم الدخول من البريد إلى بن يماني وجعله اتجاه واحد فقط وهو الخروج من اليمنيه وعدم الدخول الطريق الفرعي دلوني عليك إلى شارع الجفري وجعله خروجا فقط من المتفرع من بن يماني والداخل يعتبر عاكس للخط والاتجاه من مؤسسة السبيل الزامي إلى شارع سوق الذهب والخروج يميناً حافة كلشات وسيتم إغلاقه من شارع فندق خليفه من 8 مساءا حتى 1صباحا..

ونوه المراني بعدم الوقوف من قبل السائقين وعند انزال الركاب لسائقي الاجرة فليكن في مكان مخصص للوقوف والانطلاق مباشره لاتاحة الفرصة للغير .


اقراء ايضاً