السبت 2021/05/08 الساعة 01:33 AM

المهرة : مؤسسة الطرق تعبد وتمهد الطرق المتضررة

الخميس, 08 أبريل, 2021 - 07:22 مساءً
المهرة : مؤسسة الطرق تعبد وتمهد الطرق المتضررة
المهرة خبور -  الغيضة


نفذت المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، مؤخرًا، حملة لتمهيد وتعبيد عدد من الطرق والجسور والعبارات المتهالكة في عموم مديريات المحافظة، برعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشار مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، إلى أنه تمت عملية صب العبارات الواقعة بين نقطة الدمخ بمديرية المسيلة إلى مديرية سيحوت، لافتًا إلى أن العمل جارِ حاليًا في استكمال أعمال تأهيل العبارات والتآكلات الأسفلتية على طول الطريق الرابط بين مديريات المسيلة وسيحوت وقشن. 

وأوضح إلى أنه تم العمل على صيانة وترميم الجيوب والحفر وإعادة تشكيل الأكتاف المتآكلة في الطريق، مشيرًا إلى أن فترة العمل استغرقت شهرًا كاملًا. 

ولفت قويزان إلى أن الحملة ستشمل خلال الأيام القادمة إزالة الكثبان الرملية من على خط مديرية حصوين لتسهيل حركة المواطنين، موضحًا إلى أن صيانة طريق الغيضة - حوف، وطريق الغيضة - شحن، سيدشن العمل فيه بعد شهر رمضان المبارك، شاكرًا جهود السلطة المحلية ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ودعمهم الكامل للحملة من خلال توفير المحروقات والمواد الأساسية للعمل.

ويأتي تنفيذ الحملة ضمن اهتمام السلطة المحلية بقيادة معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ودعمها لفرع مؤسسة الطرق والجسور لإصلاح وإعادة تأهيل الطرقات بعد أن تضررها من الأعاصير التي ضربت المحافظة في السنوات الأخيرة، لتسهيل عملية تنقل المواطنين بسهولة ويسر، وكذلك المسافرين من أبناء الوطن عبر الطريق الدولي.


اقراء ايضاً