الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:41 PM

للعام السابع على التوالي ثانوية بلقيس للبنات تقيم مسابقة القرآن الكريم بين الطالبات

الأحد, 14 مارس, 2021 - 07:15 مساءً
للعام السابع على التوالي ثانوية بلقيس للبنات تقيم مسابقة القرآن الكريم بين الطالبات
المهرة خبور -  الغيضة


نظمت ثانوية بلقيس للبنات بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الاحد، مسابقة في القرآن الكريم لطالبات الثانوية للعام السابع على التوالي تحت عنوان قرآني نهج حياتي، برعاية مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي فعالية التكريم عبر مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير هراش عن شكره لإدارة المدرسة والمعلمات على نشاطهم المستمر في مختلف المجالات.. شاكرا جميع القائمين على المسابقة.

من جانبها اشارت الأستاذة وديعة التميمي موجهة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى ان مثل هذه الفعاليات تعتبر تشجيع للطالبات على حفظ كتاب الله تعالى وهو من أفضل وأعظم الأنشطة وهو شرف عظيم يحسب للمدرسة واشكر مديرة المدرسة الأستاذة فاطمة الشماسي على إقامة هذه المسابقة وتكريمها لجميع المشاركات فيها بجميع فئاتها. 

بدروها هنأت مدير ثانوية بلقيس الأستاذة فاطمة الشماسي الطالبات الفائزات في المسابقة لافته إلى إن القرآن الكريم هو مجال للتنافس المحمود والإيجابي.

وبعد التصفيات بين المتسابقات حصلت على المركز الأول (الطالبة سمية علي من فئة الخمسة الاجزاء والطالبة أميمة عوض العفاري من فئة العشرة الأجزاء والطالبة كلثوم عوض العفاري من فئة الخمسة عشر جزءا والطالبة صفاء امين من فئة العشرين جزءا والطالبة هند عبد الكريم من فئة الثلاثون جزءا).


اقراء ايضاً