الأحد 2024/09/22 الساعة 07:33 AM

الوكيل الفني يطّلع على سير العمل في مشروع خطوط التغذية وشبكة توزيع المياه بالعاصمة الغيضة

الخميس, 04 مارس, 2021 - 07:03 مساءً
الوكيل الفني يطّلع على سير العمل في مشروع خطوط التغذية وشبكة توزيع المياه بالعاصمة الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة


أطّلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، على سير العمل الجاري في تنفيذ مشروع خطوط التغذية وشبكة توزيع المياه في جول ومنطقة محيفيف بالعاصمة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الوكيل الفني من نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي الى شرحاً حول طبيعة عمل المشروع وما تم إنجازه من الحفريات ومد الخط الرئيسي الخاص بتوزيع المياه لمنازل المواطنين. 

وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لضمان استمرار وديمومة العمل وتوصيل المياه الى المناطق السكنية بالمديرية. 

وشدد الوكيل العبودي على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل وفق الدراسات الفنية لأستمرار تدفق خدمة المياه الى كل أحياء ومناطق العاصمة الغيضة بما يتواكب في تلبية زيادة الاحتياج والاستهلاك اليومي لخدمة لمياه.

وأشاد العبودي بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للمياه بالمحافظة في مواجهة مختلف التحديات من خلال بلورة أولويات العمل من أجل تقديم خدمات المياه للمواطنين بما يسهم بشكل كبير في تحقيق احتياجات المجتمع والتخفيف من معاناته.


اقراء ايضاً