الخميس 2024/03/28 الساعة 06:23 PM

محافظ المهرة يناقش مع الغرفة التجارية والصناعية المساهمة في تقديم الاحتياجات الإغاثية والإنسانية للمتضررين والنازحين

الأحد, 28 فبراير, 2021 - 04:52 مساءً
محافظ المهرة يناقش مع الغرفة التجارية والصناعية المساهمة في تقديم الاحتياجات الإغاثية والإنسانية للمتضررين والنازحين
المهرة خبور -  الغيضة


ناقش معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، آليات تفعيل لجنة الإغاثة والمساهمة في توفير الاحتياجات الإنسانية للمتضررين والنازحين جراء الحرب في  مختلف المحافظات.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس سالم محمد العبودي، رحب المحافظ بن ياسر، بقيادة وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة.

وعبر محافظ المهرة عن أمله في المساهمة الفاعلة من الغرفة التجارية والصناعية في الجهود الرسمية والشعبية في تجهيز المتطلبات الإنسانية والإغاثية للمتضررين من الأحداث وتخفيف معاناتهم. 

ودعا المحافظ بن ياسر جميع المكونات والمنظمات الإنسانية والخيرية للمشاركة في جهود دعم وتوفير الاحتياجات الإنسانية من خلال تجهيز قوافل إغاثية غذائية ودوائية وإيوائية للتخفيف عن معاناة النازحين والمدنيين. 

وأعرب عن ثقته في وقوف جميع المكونات والمؤسسات والجمعيات ورجال الأعمال بالمحافظة إلى جانب اخوانهم وأهلهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

واستعرض اللقاء الآليات المناسبة لتنظيم الجهود الإغاثية والإنسانية بالتعاون بين والسلطة ولجنة الإغاثة بالمحافظة والغرفة التجارية والمجتمع والمؤسسات الخيرية بالمحافظة.

من جهته أكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمهرة، رجل الأعمال خودم محمد خودم، وأعضاء الغرفة، جاهزيتهم واستعدادهم لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية والوقوف إلى جانب السلطة المحلية لإنجاح تلك الجهود الإنسانية.


اقراء ايضاً