السبت 2024/04/20 الساعة 05:47 AM

المهرة : دائرتي الشباب والمرأة بالمجلس بالتعاون مع مكتب الصحة تدشنان توزيع مواد طبية في قشن

الخميس, 18 مارس, 2021 - 04:25 مساءً
المهرة : دائرتي الشباب والمرأة بالمجلس بالتعاون مع مكتب الصحة تدشنان توزيع مواد طبية في قشن
المهرة خبور -  متابعات


دشنت دائرتي الشباب والمرأة بالمجلس العام "التصحيحي" فرع مديرية قشن صباح اليوم توزيع كمامات وقفازات على كافة الطلاب والطالبات في جميع مدارس المديرية، وذلك مع خوضهم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.


وأقيم التدشين في مدرسة أبو بكر الصديق بحي الشعب أفتتحه مدير المدرسة الأستاذ رحيم عوض بن همام، مُرحباً بالحاضرين جميعاً، ومشيداً بالخطوة التي أقدمت عليها لجنة الاعتصام، والمجلس العام من خلال توزيع هذه المواد الطبية الوقائية، كما أثنى على دور الشباب والمرأة بمديرية قشن وظهورهم الدائم والفعال في أي عمل يخدم المديرية ويصب في المصلحة العامة لابنائها.

بدوره تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية قشن الأستاذ سالم سلوم المنهالي عن أهمية هذا المشروع في هذه المرحلة بالذات؛ في ظل انتشار الحميات في كل مكان، وتأتي هذه المستلزمات الطبية بالتزامن مع الإجراءات الوقائية التي أقرتها لجنة الطوارئ بالمحافظة، كما شكر المنهالي دائرتي الشباب والمرأة وقيادتي لجنة الاعتصام والمجلس العام على تنفيذ هذا العمل، واختياره في هذا الوقت.


من جانبه شرح الدكتور عمر سالم باسلم نائب مدير مستشفى قشن للشؤون الفنية، عدة نصائح وإرشادات للطلاب والطالبات، تخص الإجراءات الوقائية التي يجب اتباعها، وتوعيتهم وتثقيفهم في هذا الجانب، كما أشاد بالدور الإيجابي الذي قامت به دائرتي الشباب والمرأة في قشن.


وشكر الأمين العام للدائرة الشبابية في قشن الأستاذ رشاد مبارك سلوم بتقديم الشكر لمكتب التربية والتعليم بالمديرية على سرعة التجاوب وتوفير كل السبل المناسبة للتدشين والتوزيع، وإدارة مدرسة أبو بكر الصديق على إتاحة الفرصة لإقامة التدشين، كما شكر مدراء جميع المدارس على التعاون الكامل قبل وأثناء وبعد التوزيع.


يذكر أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد أصدر تعميماً إلى مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات بخصوص التعاون مع الدوائر الشبابية والنسوية في المجلس العام، وهو ما تم من خلال ما شاهدناه من تنسيق وتعاون مشترك بين الجميع.


حضر التدشين الأستاذ خالد الفتيحي  مدير الأنشطة المدرسية الأستاذة أفراح مسلّم ثابت - الأمين العام لدائرة المرأة بقشن.


اقراء ايضاً