الإثنين 2021/01/18 الساعة 10:07 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

نقابة وموظفي الإدارة المحلية تعزي بوفاة الفقيد عبدالله مرزوق نصيب

الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 06:12 مساءً
نقابة وموظفي الإدارة المحلية تعزي بوفاة الفقيد عبدالله مرزوق نصيب
المهرة خبور -  الغيضة


 رئيس نقابة موظفي الإدارة المحلية بالمهرة يؤكد أن  المحافظة بشكل عام ونقابة عمال اليمن بشكل خاص قد تعرضت اليوم لخسارة كبيرة في مجال العمل النقابي وذلك برحيل الفقيد عبدالله مرزوق نصيب الذي وافته  المنيه اليوم في أحد مستشفيات صلالة بسلطنة عمان الشقيقة. 

وَفي التعزيه التي بعثها  بإسم نقابة وموظفي الإدارة المحلية إلى أولاد وذوي المرحوم عبدالله مرزوق أشاد بن سلم بمناقب الفقيد وخبرته الطويله والمتراكمه في الجانب الإداري والمالي للعمل النقابة واصفاً رحليه بالخسارة الكبيرة.

ودعى بن سلم قيادة السلطة المحلية وقيادة اتحاد نقابات عمال المهرة بضرورة الإهتمام والعناية بأسرة الفقيد وكافة أسر الجنود المجهولين وخاصة الموظفين القداما الذين افنوا معظم سنوات عمرهم في خدمة العمل الحكومي وذهبوا من الحياة الدنيا تاركين لأسرهم وذويهم الراتب الحكومي البسيط الذي لايوفر احتياجات ثلاثة أيام في الشهر تماشياً مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.


اقراء ايضاً