الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 06:04 AM

ضبوت يحسم لقاء صدارة المجموعة الثانية في دوري المهرة التصنيفي

الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:31 مساءً
ضبوت يحسم لقاء صدارة المجموعة الثانية في دوري المهرة التصنيفي
المهرة خبور -  مراد العوبثاني


حسم نادي ضبوت الرياضي الصراع على صدارة المجموعة الثانية من دوري أندية المهرة التصنيفي، بعد تغلبه على نادي فرتك بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جرت أحداثها على ميدان الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة المهرة.

وتمكن نادي ضبوت إحراز هدف التقدم عبر تسديدة مباشرة من ركلة ركنية نفذها اللاعب ابوبكر باعباد اسكنها الزاوية اليسرى لحارس فرتك في الدقيقة 18 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن نادي فرتك من تعديل النتيجة بعد ستة دقائق بعدما تابع اللاعب محسن سعد كرة عائدة من الحارس ليسكنها شباك ضبوت لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


وفي الشوط الثاني عزز مدرب فرتك محمد مكنون الخط الهجومي عبر إشراك اللاعب علي حمدون الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني من اول لمسة عبر رأسية متقنة في الدقيقة 60 من مجريات أحداث المباراة، إلا أن ضبوت لم يكتفي بالتراجع وقام المدرب علي سعيد بتوجيه لاعبيه للتقدم ليتمكن اللاعب البرك محمد من استغلال كرة عرضية قادمة من زميله عبدالرحمن علي ليسجل عبرها هدف التعديل في الدقيقة 71.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استطاع اللاعب الناشئ محمد ناجم من خطف هدف الفوز لضبوت في الدقائق الأخيرة معلنا فوز ضبوت وتحقيقه للصدارة بالعلامة الكاملة، بينما تتعقد مهام فرتك في المنافسة على بطاقة التأهل.

أدار المباراة محمود مزروع، وسامي عباد، وأحمد السعدي، وفؤاد سالم رابعاً، وحاز حارس ضبوت باسم الدقيل على جائزة نجم المباراة.


اقراء ايضاً