السبت 2021/10/16 الساعة 11:39 AM
آخر الأخبار
**مركز العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.* حضرموت : مصادر صحفية قوات أمنية تعتقل القيادي الحراكي عبدالفتاح جماجم بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة :الوكيل كلشات يتوج فريق "الكوكب" المهري المتصدر على شباب حضرموت قوة أمنية تحتجز القيادي في الحراك حسن باعوم في مدخل مديرية الشحر بتوجيهات البحسني وزير الداخلية يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية بحضرموت محافظ المهرة يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 لأعياد ثورة الـ14 من أكتوبر المجيد المهرة : المنظمة الشبابية بالمجلس العام تحتفل بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة 14أكتوبر المجيدة شرطة السير بمحافظة المهرة تطلق حملة توعوية وإرشادية للإلتزام بالإشارات المرورية بصصد الإرتقاء وغرس الوعي نص كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة الشاعر تمام كدة يتسلّم شهادة تقدير من مكتب الآثار بالمهرة

الوالي يخرج عن صمته ويكسر حاجز الخوف.!!

الإثنين, 11 أكتوبر, 2021



 في منشور له في مواقع التواصل الاجتماعي قال الدكتور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية بملأ الفم دون مواربة قال: (نحن غاضبون منكم ايها الاشقاء) 
وفي ثنايا المنشور حمل الوزير التحالف الثنائي كل الاختلالات الامنية التي التي حدثت في عدن واخرها تفجير موكب المحافظ لملس بوضوح تام لاتنقصة الصراحة.. 
وكان اول مسئول انتقالي يقول كلاماً جاداً ويكسر حاجز الخوف فيوجه سهام اتهاماته الى التحالف الثنائي. 

الحقيقة ان الرجل قال الحقيقة المرة التي تتحاشاها قيادة الانتقالي او قل لاتجرؤ على قولها .
فالرجل ابرئ ذمته امام الله والناس حين لم تتحمل نفسه هذه الكوارث المتوالية وذلك الظلم الارعن الذي يمارسه التحالف على الشعب اليمني من قتل ودمار ونهب وسلب وسجون واعتقالات تعسفية وقطع الرواتب لأشهر كثيرة وانهيار العملة والارتفاع الجنوني للاسعار.. 

وكل ذلك وغيره يجري في المناطق المحررة اما المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثي فلايمسها اذى التحالف والصرف لم يرتفع فيها بل بقي في متناول المواطن (158 ريالاً يمنياً للريال السعودي).
وبحسب الوالي فان غريم اليمانيين هو التحالف الثنائي.. 

فما الذي يريده الاشقاء من اليمنيين وقد سيطروا على كل موارد اليمن الاقتصادية وثرواته الباطنية كالذهب وااغاز والنفط وغيرها وتحكم في منشئاته الحيوية كبالحاف ومطار عدن ومينائها وغيرها.؟!

حتى ان الرجل من شدة غضبه استشهد باية قرآنية تتكلم عن الكفار.هههههه 
(وَإِذ يَمكُرُ بِكَ الَّذينَ كَفَروا لِيُثبِتوكَ أَو يَقتُلوكَ أَو يُخرِجوكَ وَيَمكُرونَ وَيَمكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيرُ الماكِرين) [الأنفال: 30]  


وقال نصاً.: (ايها الاشقاء ،ايها العالم نحن غاضبون ولن نرضخ. 

عادت الحكومة في يناير الى عدن ففجروا مطار عدن في رغبة خبيثة للقضاء عليها. ولكنها استمرت وصمدت. 
عبثوا بامن عدن وسكينتها وخلقوا التوترات وهددوا وتوعدوا حتى غادر جزء كبير من الحكومة مكرهاً غير راض. على امل. 
اوقفوا الرواتب ،رفعوا الاسعار ،عبثوا بالعملة وضاربوا بها واعدموا المشتقات النفطية وعبثوا باسعارها ، قطعوا الكهرباء والماء وحتى الهواء لو كان بايديهم لحبسوه. حتى لا تعود الحكومة او  حتى نرضخ. عادت ولم نرضخ. 
نوت الحكومة ورئيسها العودة مرة اخرى الى عدن في سبتمبر فاشعلوا عدن حرائق وتخريب. ولكنها عادت. 
نوت الحكومة استقبال المبعوث الاممي الى عدن ففجروا كريتر عدن( عاصمة العاصمة) في حرب شوارع اجرامية عبثية. ولكنه  وصل. 
عقدت الحكومة اول اجتماع لها بعد العودة الثانية يوم امس السبت ففجروا في محافظ عدن ووزير الزراعه وسلمهما الله. 

دعكم من الخرابيط التي ينشرها محمد النقيب ويشاركه محمد الغيثي الامر بحاجة الى مصارحة مع الاشقاء دون لف ولا دوران ..)

ايها الوزير الشجاع.. حق لنا ان نرفع لك القبعات اختراماً لصدقك وصراحتك غير المتوقعة.

فلك منا تعظيم ســلااااااام

المزيد من منصور بلعيدي