الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 02:21 PM
آخر الأخبار
المهرة .. الصحة تتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيضة وتشدد على التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا وزارة الكهرباء تحمل لجنة تصريف الطاقة في عدن المسؤولية وتناقش استعدادات الكهرباء للصيف القادم تحالف الأحزاب الوطنية يدعو لدعم الجيش لمواجهة العدوان على مأرب ويستغرب للموقف المتراخي للمجتمع الدولي مدير عام المسيلة يدشن العمل في إصلاح العبّارات المحطمة بالخط الدولي الذي يمر بالمديرية مأرب :الحوثيين يقصفون الأحياء السكنية بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى المهرة .. مباحث الأموال العامة بالبحث الجنائي تباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال خارج البلاد المهرة .. اللقاء النسوي الثاني للأطباء والقابلات في مجال الطوارئ التوليدية برعايه محافظ المهرة والاهلال الاحمر اليمني مدير عام المسيلة يدشن توزيع مواد الايواء والنظافة لساكني منطقة السلام بالمديرية لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية "

عدن.. أمهات المختطفين تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير المختطفين

الثلاثاء, 16 فبراير, 2021 - 06:05 مساءً
عدن.. أمهات المختطفين تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير المختطفين
المهرة خبور -  متابعات

 


نظمت رابطة امهات المختطفين والمخفيين قسرا، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية امام مقر قوات التحالف العربي  في محافظة عدن للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهن المخفيين قسرا منذ سنوات .

 

وقالت الرابطة في بيان لها ان هذه الوقفة ليست الاولى التي تنظمها الرابطة امام مقر التحالف للمطالبة بالضغط على الجهات المعنية وإظهار ذويهم المخفيين قسرا منذ اكثر من خمسة اعوام .


وأضافت الرابطة في بيانها ان  38 شخصا من المخفيين قسرا منذ اكثر من خمس سنوات لا تعلم عنهم اسرهم شيئا مؤكدات في الوقت نفسه استمرارهم في تنفيذ انشطتها حتى يتم الكشف عن المخفيين وتمكينهم من حقوقهم الكاملة .

ودعت الرابطة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية لمساندة الأمهات والضغط بشكل مكثف للكشف عن مصير ذويهم المخفيين قسراً وعودتهم سالمين إلى أهاليهم.


وخلال الوقفة رفعت الأمهات صورا ولافتات لأبنائهن المخفيين، مطالبات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالضغط على الأطراف التي تخفي أبنائهن الذين غيبتهم السجون السرية لأكثر من خمس سنوات، وسرعة الكشف عن مصيرهم

 


اقراء ايضاً