الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:19 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

محافظ شبوة يصل السعودية لحل الخلاف بخصوص ميناء "قنا"

الجمعة, 22 يناير, 2021 - 09:42 مساءً
محافظ شبوة يصل السعودية لحل الخلاف  بخصوص ميناء "قنا"
المهرة خبور -  متابعات

 

أكدت مصادر محلية مغادرة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو الأراضي اليمنية في زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية تستمر عدة أيام.


وذكر مكتب الإعلام بشبوة، أن بن عديو سيلتقي خلال الزيارة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والأشقاء في المملكة العربية السعودية وسيناقش جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنموية والأمنية والخدمية التي تتعلق بالمحافظة.


كشفت مصادر مطلعة عن ضغوط تمارسها سعودية لإقالة بن عديو بسبب رفضه مطالب للقوات السعودية باستحداث مواقع عسكرية لها في ميناء قنا.

 

وقالت مصادر صحفية إن قوات التحالف أوقفت أيضا دخول سفن المشتقات النفطية إلى المياه اليمنية من أجل رسوها في ميناء قنا، في محاولة منها لثني بن عديو عن رفضه لمطالبهم.


وتأتي زيار المحافظ بن عديو بعد محاولات  لعرقلة عمل ميناء قنا وإيقاف تصاريح دخول السفن من قبل وزارة النقل .

 

 


اقراء ايضاً