الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:42 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

غريفيث .. يقدم امجلس الأمن إحاطة حول مستجدات الوضع في اليمن

الخميس, 14 يناير, 2021 - 04:14 مساءً
غريفيث .. يقدم امجلس الأمن إحاطة حول مستجدات الوضع في اليمن
المهرة خبور -  متابعات

 

 

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، إنه سيقدم إحاطة جديدة إلى مجلس الأمن الدولي، اليوم الخميس، لاطلاع أعضاء المجلس حول مستجدات الوضع في البلاد.

 

ومن المتوقع أن يتطرق غريفيث في إحاطته اليوم، إلى تداعيات اعتزام الولايات المتحدة الأمريكية تصنيف جماعة الحوثي، "كجماعة إرهابية"، على العمل الإغاثي والعمليات الإنسانية في البلاد، وكذلك مباحثات جولته الأخيرة حول جهود التسوية السياسية.

 

وفي 6 يناير/ كانون الثاني الجاري، عقد غريفيث مباحثات، مع الرئيس عبدربه منصور هادي، حول تطورات أزمة البلاد وسبل تحقيق السلام، وفي اليوم التالي، زار العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوب)، وعقد فيها مباحثات مع الحكومة الجديدة.

 

كما التقى عقب تلك الزيارات نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان، لمناقشة تجاوز العقبات التي تواجه آفاق السلام في ‎اليمن".

 


اقراء ايضاً