السبت 2021/01/16 الساعة 02:37 PM

وزير الكهرباء يتفقد كهرباء عدن ويشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الموظفي

الثلاثاء, 12 يناير, 2021 - 05:43 مساءً
وزير الكهرباء يتفقد كهرباء عدن ويشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الموظفي
المهرة خبور -  متابعات

 


تفقد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، صباح اليوم الثلاثاء مؤسسة الكهرباء في عدن وخلال الزيارة قام الوزير بجولة ميدانية للمؤسسة تفقد خلالها إدارات وأقسام المؤسسة وطلع على سير العمل فيها بحسب اختصاصها ومهام عملها. 


وكان في استقباله مدير عام الكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي والنائب للشؤون الفنية المهندس شهاب علوي النائب لشؤون التوليد المهندس أمجد مانا ،والنائب للشؤون المالية و الإدارية الأستاذ ايسر وعدد من مسؤولين والمدراء في مؤسسة الكهرباء بعدن واستمع كلشات إلى المعوقات وهموم ومشكلات الموظفين ووعد بحلها ومعالجتها وفقا والامكانيات المتاحة. 


وعقد وزير الكهرباء الدكتور أنور كلشات اجتماعا بقيادة كهرباء عدن وقدم مدير عام الكهرباء شرحا مفصلاً عن أعمال ومهام كهرباء عدن ومناطقها والجهود الكبيرة التي تبذلها قياداتها وكوادرها ، ودعا الوزير الجميع إلى مضاعفة الجهود والتفاعل في وضع الحلول والمعالجات العاجلة للإستعداد للصيف القادم وبذل أقصى الجهود لتحسين خدمة الكهرباء في الفترة القادمة.


 وأثنى الوزير على جهود كوادر الوزارة بجميع مؤسساتها لتجاوز أزمة البلد الحالية واعتبرها الرهان الحقيقي خلال المرحلة المقبلة والتحديات المحيطة.


وشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وانضباط الموظفين بالتواجد في مكاتبهم لمعالجة مشاكل المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

 


 


اقراء ايضاً