الإثنين 2021/01/18 الساعة 11:35 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

حزب الاصلاح يدعو للإستفادة من الوقت لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض والبداية بالشق العسكري والأمني

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 04:26 مساءً
حزب الاصلاح يدعو للإستفادة من الوقت لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض والبداية بالشق العسكري والأمني
المهرة خبور -  متابعات

 

 


أكد حزب الإصلاح، الأحد، على لسان رئيسه محمد اليدومي بأن عدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من تنفيذ الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض المتعثر سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً وغير قابل للأعذار.


وشدد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عيد الله اليدومي، على ضرورة التسريع بتنفيذ اتفاق الرياض واعلان الحكومة الجديدة.


وأشار اليدومي في منشور له على صفحته بفيسبوك، إلى مضي أكثر من عـام على توقيع إتفاق الرياض، وأكثر من ثلاثة أشهر على محاولة تجديد هذا الإتفاق بتنفيذ ما اتفق على تأخيره وتأجيل ما اتفق على تقديمه بحجة الحرص على تنفيذ الإتفاق.

ونوه باستجابة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية، لما طُلب منها رغم التجربة تلو التجربة.!

وأضاف: "إن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك.. والأمر بالخيار، إما الإستفادة من الوقت أو الشتات في الأمر.!".


وأكد رئيس الإصلاح إن عدم تنفيذ ماتم الإتفاق عليه من تنفيذ الشق العسكري والأمني سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً وغير قابل لأعذار لا معنى لها ولا تصب في مصلحة أحد.!


اقراء ايضاً