الإثنين 2021/01/18 الساعة 10:50 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

سلطنة عمان تستقبل 55 جريح من جرحى تعز

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 03:51 مساءً
سلطنة عمان تستقبل 55 جريح من جرحى تعز
المهرة خبور -  متابعات

 

استقبلت سلطنة عُمان ظهر اليوم الاثنين، دفعة جديدة من جرحى تعز  القادمين للعلاج في سلطنة عمان .


وقالت مصادر صحفية إن عددا من المسؤولين في سلطنة عدن استقبلوا قرابة 50 من جرحى الحرب في تعز مبتوري الأطراف بمنفذ المزيونة الحدودي.


 ويذكر أن دفعة الجرحى  قد تعرضت خلال سفرها الأخير للمنع من دخول عدن لأسبوع كامل من قبل مسلحي المجلس الانتقالي الجنوبي في تصرف استنكره الجميع.

وتعد هذه هي الدفعة الثالثة والتي ترتاد المركز العربي للأطراف الصناعية الذي أسسه قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي كمشروع خيري لخدمة الجرحى اليمنيين.


وعبر الجرحى عن شكرهم للسلطنة حكومة وشعباً على جهودها الإنسانية ومواقفها الأخوية تجاه اليمن .


اقراء ايضاً