الخميس 2020/11/26 الساعة 12:07 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

قبائل أبين تصل شبوة وتلتحم بحشود قبلية شبوية تضامنا مع محافظ شبوة في المطالبة بخروج القوات الإماراتية من ميناء بلحاف

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 05:12 مساءً
قبائل أبين تصل شبوة وتلتحم بحشود قبلية شبوية تضامنا مع محافظ شبوة في المطالبة بخروج القوات الإماراتية من ميناء بلحاف
المهرة خبور -  متابعات

 


استقبلت جموع غفيرة من قبائل محافظة شبوة، اليوم الأحد، وفدا من أبناء محافظة أبين قدم لدعم المطالب الرامية إلى إعادة تشغيل منشأة بلحاف الغازية.

 وكانت قد وصلت صباح اليوم الاحد قبائل أبين الى محافظة شبوة تعبيرا عن تضامنها الكامل مع حق محافظ شبوة في تشغيل منشأة بلحاف وكذلك مناصرة المحاضير في قضيتهم.


وقال الشيخ وليد الفضلي شيخ مشائخ أبين إن أبناء شبوة  اليوم يبادلون إخوانهم من أبين الوفاء بالوفاء.


وأضاف أن الدماء الشبوانيه اختلطت بدماء أبناء أبين في منطقة الشيخ سالم ضد من أرادوا خطف الدولة والجمهورية، في إشارة إلى مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي.


وأكد الشيخ الفضلي تضامن قبائل أبين مع محافظ شبوة الذي يطالب بإخراج القوات الإماراتية من منشأة بلحاف لكي تنجلي الغمة والأزمات الاقتصادية عن الشعب اليمني جميعا.

 

وأوضح الفضلي أنهم أتوا اليوم لمساندة إخوانهم من قبائل المحضار لنيل حقوقهم المتمثله في إنصافهم من دولة  الإمارات التي غزت أرضهم عبر مليشيات النخبة التي تدعمها واستشهد 9 من أبنائها.


اقراء ايضاً