الجمعة 2024/10/25 الساعة 12:24 AM

العرادة يشيد بجهود رجال الأمن ويوجه بمعالجة الاختلالات والقصور بوزارة الداخلية

الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 05:17 مساءً
العرادة يشيد بجهود رجال الأمن ويوجه بمعالجة الاختلالات والقصور بوزارة الداخلية
المهرة خبور -  متابعات

 

شدّد عضو المجلس الرئاسي، سلطان العرادة، على ضرورة مضاعفة الجهود، ورفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات وزارة الداخلية وفروعها في المحافظات لتقييم نسبة الإنجازات والعمل على تعزيزها، وتحديد جوانب القصور والاختلالات والعمل على معالجتها، والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات وفق الإمكانات المتاحة.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الخميس، بقيادات في وزارة الداخلية، لمناقشة أداء عدد من قطاعات الوزارة الخدمية وسبل الارتقاء بخدماتها، بحضور عدد من الوكلاء ومدراء الفروع والجهات المختصة.

 

واستمع العرادة من قيادات الداخلية إلى نتائج زياراتهم الميدانية، وتقارير موجزة عن سير العمل في عدد من القطاعات الخدمية، ومستوى أدائها، ومدى انضباطها في تقديم خدماتها للمواطنين، كما تضمّنت التقارير إحصائيات بإجمالي الخدمات المقدمة في كل قطاع منذ بداية العام الجاري.

 

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بجهود قيادات وزارة الداخلية ومساعيها الحثيثة لتحسين العمل وتطوير الأداء، ورفع كفاءة كوادر الوزارة وتحسين جودة الخدمات في مختلف القطاعات، بما فيها اعتماد أحدث الأنظمة والتقنيات الحديثة في خدماتها المدنية، وفي مقدمتها خدمة البطاقة الإلكترونية الذكية.

 

من جانبهم، عبر وكلاء الوزارة عن شكرهم لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي على الاستجابة للمطالب، وتلبية الاحتياجات في كافة الجوانب المالية والإدارية والفنية، والتعاون المستمر مع قيادة الوزارة في معالجة كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها وإيجاد الحلول المناسبة لها.


اقراء ايضاً