الجمعة 2022/01/28 الساعة 02:58 PM

الفريق الحكومي: تصريحات الانتقالي حول عرقلة تنفيذ اتفاق الرياض تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع

الخميس, 13 يناير, 2022 - 12:02 صباحاً
الفريق الحكومي: تصريحات الانتقالي حول عرقلة تنفيذ اتفاق الرياض تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع
المهرة خبور -  متابعات

 


استنكر الفريق الحكومي لمتابعة تنفيذ اتفاف الرياض اليوم الأربعاء، تصريحات قيادي في المجلس الانتقالي بعرقلة نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر تنفيذ الاتفاق المتعثر بين الجانبين منذ أكثر من عام.


ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن بيان للفريق الحكومي قوله إن تصريحات عضو هيئة رئاسة المجلس ناصر الخبجي في إحدى المقابلات التلفزيونية ضد الأحمر "مزاعم وأقاويل تفتقد للمصداقية وتتجاوز الواقع وتندرج ضمن التحريض ".


وأكد أن مواقف الشرعية واضحة منذ بداية المشاورات في الحرص لاستكمال تنفيذ الاتفاق وتجاوز الخلافات والاتجاه لمقارعة الحوثي، مثنيا على دور السعودية لاستكمال تنفيذ الاتفاق وسعيها في لملمة صفوف اليمنيين.


وأضاف أن هذه التهم اللامسؤولة تأتي بمثابة معوقات رئيسية لإجهاض دور الأشقاء ووحدة اليمنيين، وتسعى لتعميق الفجوة البينية التي لا تخدم سوى أعداء الوطن.

 

واتهم القيادي في مليشيا الانتقالي الخبجي نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر خلال مقابلة تلفزيونية له في قناة الغد المشرق بالوقوف وراء تعطيل تنفيذ الاتفاق، مطالبا بإعادة هيكلة الرئاسة الشرعية وتنحية الأحمر المتسبب بعرقلة اتفاق الرياض وبعض الأمور العسكرية على الأرض، حد قوله وهذا ما جعل من المقابلة مادة إعلامية للمزايدة والتندر .


اقراء ايضاً