الجمعة 2022/01/28 الساعة 01:56 PM

حزب المؤتمر فرع صنعاء يفصل 10 من قياداته المنضوين تحت جناح مؤتمر طارق صالح

الخميس, 11 نوفمبر, 2021 - 06:49 مساءً
حزب المؤتمر فرع صنعاء يفصل  10 من قياداته المنضوين تحت جناح مؤتمر طارق صالح
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

قال موقع "المؤتمر نت" التابع لجناح المؤتمر في صنعاء إن قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء،أقرت اليوم الخميس، فصل عدد من قياداته لمخالفتهم النظام واللوائح الداخلية للحزب والانضمام الى طارق صالح وتشكيلهم ما يسمى المجلس السياسي.

 
ونشر موقع "المؤتمر نت" التابع لجناح المؤتمر فرع صنعاء بقيادة يحي الراعي وأبو رأس وحسين حازب، إن اللجنة العامة والأمانة العامة أقرتا فصل 10 من المخالفين للنظام الداخلي للمؤتمر، وذلك خلال إجتماع برئاسة الشيخ يحيى الراعي النائب الأول لرئيس المؤتمر ورئيس مجلس النواب بصنعاء خصص لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية للحزب .

 

وأضاف موقع المؤتمر نت التابع لجناح مؤتمر صنعاء أن الاجتماع استعرض تقريراً مقدماً من هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي حول المخالفين للنظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه من قبل عدد من القيادات والاعضاء المؤتمريين ممن وردت أسماؤهم في تشكيل ما يسمى بـ "المكتب السياسي للمقاومة الوطنية التابع لطارق صالح .

 

وأشار إلى أن عشر قيادات وردت أسماهم في ما سمي بـ "المكتب السياسي للمقاومة الوطنية" التابع لـ طارق صالح" ارتكبوا مخالفات عدة للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام من خلال مشاركتهم في تشكيل كيان جديد يضر بوحدة الوطن.


 وقال الموقع إن الاجتماع استعرض تقريراً مقدماً من هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي حول المخالفين للنظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه من قبل عدد من القيادات والاعضاء المؤتمريين ممن وردت أسماؤهم في تشكيل ما يسمى بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية وهم:-
1- ناصر محمد علي باجيل
2- عبدالله علي حسين ابوحورية
3- عادل مهدي على المسعودي
4- ابراهيم احمد صغير المزلم
5- محمد محمد عبده انعم
6- فتحية علي عبده المعمري
7- ايمان يحيى محمد النشيري
8- حامد احمد احمد غالب
9- جوير جابر احمد حليصي
10- محمد سيف الظرافي.


وأكد المؤتمر نت إن الاجتماع أقر فصل الواردة أسماؤهم في التقرير مع التشديد على اتخاذ العقوبة بحق اي شخص آخر يمارس المخالفة للنظام الداخلي للمؤتمر واللوائح المتفرعة عنه.


ويعاني حزب المؤتمر من إنقسامات وتباينات كثيرة بين قياداته في صنعاء والساحل الغربي والقيادات المتواجدة في القاهرة .


اقراء ايضاً