الجمعة 2021/12/03 الساعة 01:22 AM

**مركز العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.*

الجمعة, 15 أكتوبر, 2021 - 09:05 مساءً
**مركز العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.*
المهرة خبور -  متابعات

 

 

 

 

بالتزامن مع احتفالات اليمنيين بأعياد الثورة سبتمبر واكتوبر وبرعاية كريمة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة أقام مركز العلاج الطبيعي بمحافظة مأرب حفل تكريم لكادره الوظيفي والإداري بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز  نظير ما يبذلونه من جهود وعمل إنساني كبير تجاه المرضى وجرحى الجيش.

 

وخلال الحفل أكد مدير مركز العلاج الطبيعي الدكتور مشير المصقري أن عدد المستفيدين بلغ 2867 حاله مرضيه من جرحى الجيش والمدنيين وذوي الاحتياجات الخاصة خلال عامي 2020 - 2012م.

 

وأكد المصقري أن المركز خلال عامين استطاع تقديم أكثر من 400الف خدمة علاجية في مختلف الأقسام المتوفرة لدى مركز العلاج الطبيعي لجميع المواطنين من كل محافظات الجمهورية دون استثناء حيث تماثلت أكثر من 60% من الحالات للشفاء.

 

وأكد المصقري أن المركز استطاع تحقيق إنجازات كبيرة منذ انطلاقته قبل عامين بفضل الجهود المبذولة من قبل الكادر الفني والإداري شاكراً الدعم والمساندة والاهتمام الذي توليها دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية منذ أول وهلة لتأسيس المركز.

 

 

وأوضح الدكتور مشير المصقري أن مركز العلاج الطبيعي يمتلك أحدث الأجهزة التقنيات الحديثة في مجال العلاج الطبيعي وبخبرات وكوادر محلية مؤهلة تلقت تم تدريبها في جمهورية مصر العربية، واستطاعت هذه الكوادر من تحقيق نجاحات كبيرة من خلال تقديمها الخدمات العلاجية لكل مرتادي المركز.

 

 

واستعرض المصقري اهم الاقسام الموجودة في مركز العلاج الطبيعي والمتمثلة في التقييم والمعاينة، والعلاج الحراري، مساج التمارين اليدوية، المعالجة الكهربائية، تمديد الفقرات، العلاج المغناطيسي،الامواج فوق البنفسجية والتموين الحركي الذاتي،الامواج التصادميه، تمارين الصاله الرياضيه، وكذا تمارين الشلل الدماغي.

 

حضر الحفل رئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور شوقي الحايطي ومساعد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد عبدالملك الزبيري. العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.*


اقراء ايضاً