الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:39 AM

وزير الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة ويطلع على أهم احتياجاته.

الخميس, 07 أكتوبر, 2021 - 07:22 مساءً
المهرة خبور -  متابعات


تفقد وزيرالصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم سيرالعمل بمستشفى 26سبتمبر بمديرية الجوبه، واطلع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والنازحين في المديريات الجنوبية لمحافظة مأرب.

واستمع الوزير بحيبح ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي من مدير المستشفى أمين مبروك، إلى شرح موجز عن سير العمل في المستسفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى في مختلف والتخصصات الطبية.

 وتطرق مبروك الى الصعوبات والتحديات التي تواجه المستشفى واهم احتياجاته الراهنة في الكادر الطبي من الاخصائيين والاطباء والفنيين بالاضافة الى النقص في الادوية والمستلزمات والمعدات الطبية الضرورية اللازمة لاستمرار تقديم خدماته الطبية لمئات الالاف من المواطنين والنازحين في المديرية في ظل ما تشهده المديريات الجنوبية من عدوان همجي تشنه المليشيات الحوثية الانقلابية منذ أشهر.

واشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى رغم شحة الامكانيات، وجهود إدارة المستشفى لتطوير خدمات المستشفى ورفع كفاءة العاملين فيه.

وثمن الوزير بحيبح الدعم المستمر الذي تقدمه السلطة المحلية للقطاع الصحي في المحافظة وأكد حرص وزارته على تقديم مزيد من الدعم للقطاع الصحي بمأرب؛ بما يساعده على التغلب على التحديات الراهنة و يلبي اهم احتياجاته الأساسية بحسب الإمكانيات المتاحة.


اقراء ايضاً