الاربعاء 2024/04/24 الساعة 03:48 AM

وزير الصحة يلتقي بقيادة مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي

الأحد, 22 أغسطس, 2021 - 08:58 مساءً
وزير الصحة يلتقي بقيادة مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي
المهرة خبور -  متابعات


التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ، اليوم الأحد، مدير عام مجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الدكتور سليمان الدخيل وعدد من مسئولي المجلس،  في مقر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون بالعاصمة السعودية الرياض.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والدعم المقدم لقطاع الصحة في اليمن، واحتياجات هذا القطاع المتضرر من انقلاب مليشيا الحوثي وحربها على اليمنيين.

 وأكد بحيبح إن هذه الزيارة التي تأتي في ظرف استثنائي يمر به اليمن وفي ظل جهود مجلس التعاون الخليجي لليمن في العديد من المجالات، والتي يأتي المجال الصحي في طليعتها.
 
واستمع وزير الصحة العامة والسكان خلال زيارته لمقر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، من مدير عام المجلس، الى نبذه مختصره عن مهام المجلس والبرامج والانشطة التي يتشارك جميع دول المجلس فيها والخطط الاستراتيجية التي يسعى لها المجلس الصحي.

وثمن بحيبح جهود المجلس وانشطته في تعزيز التعاون المشترك بين مختلف الجهات الصحية في دول مجلس التعاون . مؤكدا على اهمية مشاركة اليمن في اللجان الفنية والاستشارية للمجلس ومشاركة الخطط والبرامج واستمرار دعم اليمن صحيا من دول مجلس الخليج العربي في مختلف الاوجه. 

حضر اللقاء وكيل مساعد وزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري، والمستشار الصحي في سفارة بلادنا بالرياض الدكتور محمد السعدي.


اقراء ايضاً