الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:29 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية

الأحد, 24 يناير, 2021 - 08:10 مساءً
المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية
المهرة خبور -  الغيضة

 


عقدت اللجنة الامنية بمحافظة المهرة في اجتماعها، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة محمد علي ياسر، الأوضاع الأمنية وتعزيز الامن والاستقرار والاطلاع على احتياجات المؤسستين الأمنية والعسكرية في المحافظة.


واستمع المحافظ لتقرير عن الوضع الامني من اللجنة كما استمع المحافظ إلى شرح حول الأوضاع والمستجدات الأمنية بالمحافظة..

وشددت اللجنة الأمنية على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني..مثمناً الجهود والتضحيات التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.


واستعرض الاجتماع، الاحتياجات الملحة للقوات الأمنية والعسكرية وسبل تعزيز الحالة الأمنية ومحاربة ظواهر حمل السلاح في المدن ومكافحة تهريب المخدرات والسلاح.


وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات والخطوات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الحس والجاهزية واليقظة، والمساهمة في حلحلة الصعوبات وتوفير الاحتياجات اللوجستية والفنية .


اقراء ايضاً