الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:16 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز

الأحد, 24 يناير, 2021 - 05:29 مساءً
المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز
المهرة خبور -  الغيضة


ناقش محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة، الأستاذ حسن جنيد  أحمد الجنيد، ونائبه عبدالسلام عمر بقي، آلية تفعيل دور الجهاز الرقابي والمحاسبي.

وبحث الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، السبل والآليات الكفيلة بتفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وقيامه بالمهام المنوط به في مراقبة أداء مختلف المؤسسات والإدارات الحكومية وإلزام مختلف الجهات بتنفيذ التوصيات المتضمنة في التقارير الرقابية.

وأكد المحافظ بن ياسر، على أهمية تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، انطلاقا من مكانته وموقعه المهم ونتائج عمله التي ستنعكس في تحسين ورفع كفاءة العمل والأداء في مختلف المؤسسات لكي تمارس مهامها على الوجه المطلوب.

وأشار إلى أن السلطة المحلية مستعدة لتذليل كافة الصعوبات ومخاطبة كافة الإدارات والمؤسسات لتسهيل عمل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وتنفيذ توصياته وفقا للتقارير الرقابية والمحاسبية.

من جانبه، ثمن مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمهرة، الأستاذ حسن جنيد  أحمد الجنيد، حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، على تفعيل دور الجهاز لما يمثل من أهمية في ضبط العمل الحكومي وتحسين جودته وكفاءته.


اقراء ايضاً