الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:29 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

الأحد, 24 يناير, 2021 - 05:26 مساءً
الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم
المهرة خبور -  الغيضة


 دشنت وكيلة محافظة المهرة المساعدة لشؤون المرأه الاستاذة  خديجه باكريت، اليوم، دورتي لغة الإشارة والمعالجة النطقية  والتي تقيمها جمعية المهرة لرعاية الصم والبكم بالتعاون مع نظيرتها بوادي حضرموت تحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وبرعاية كريمة من الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة. 

واشادت الوكيلة المساعدة بالدور الذي  تقوم به جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم والقائمين عليها وجهودهم المبذولة لإنجاح أنشطة الجمعية، متمنية تفعيل دورات تأهلية لأولياء ذوي الاحتياجات الخاصة للصم والبكم  لإكتسابهم كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة للصم والبكم. 

واكدت دعم السلطة المحلية وفق الإمكانيات المتاحة لديهم ، معبرة عن شكرها لجمعية رعاية وتاهيل الصم والبكم في وادي حضرموت على تعاونهم. 

من جانبه عبر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية  والعمل الأستاذ فائز سهيل بلحاف أهمية مثل هذه البرامج التدريبية في حياة الصم والبكم ضمن الاهتمام بهذه  الشريحة .. مشيدا بجهود  إدارة الجمعية في تنفيذ مختلف الأنشطة .. وشاكرا الأخوة في جمعية رعاية الصم والبكم بوادي حضرموت على تعاونهم وتنظيم  دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية للمعلمين والعاملين في الجمعية.

واكد بلحاف  دعم المكتب لجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم بالمحافظة وتذليل  الصعوبات والعوائق التي تواجههم باعتبارها أهم منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وشكر بلحاف قيادة السلطة المحلية متمثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمه اللامحدود لهذه الشريحة في المجتمع كما شكر الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بالمحافظة الأستاذة خديجة باكريت على حضورها ودعمها المعنوي لجمعية المهرة ، متمنياً من الاخوة المستفيدين من هذه الدورة أن يكون لهم نتائج ومخرجات ايجابية للتطبيق على ارض الواقع.


اقراء ايضاً