الخميس 2021/02/25 الساعة 12:03 AM

بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية

الإثنين, 18 يناير, 2021 - 07:58 مساءً
بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية
المهرة خبور -  الغيضة


افتتح الشيخ مسلم سالم حزحيز وكيل محافظة المهرة لشؤون الصحراء بمعية مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت اليوم، قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية ، وذلك بعد زيادة الطاقة الاستيعابية للقسم بمايواكب النمو السكاني وتوافد المواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية إلى مديرية شحن.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره قايد حرس الحدود بالمديرية العميد الركن كامل محمد سعيد، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمديرية، طالب مدير المركز الدكتور خيران هادي ، بتأهيل المركز إلى مستشفى ريفي وإعادة تأهيل وتوسعة كافة الأقسام بالمركز ليواكب الحركة التجارية مع وجود المنفذ الدولي ومايصاحبها من نمو سكاني متسارع في المديرية نظراً لتوافد المواطنين من مختلف أنحاء البلاد.

كما أشاد مدير المركز بجهود السلطة المحلية ممثلةً بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، على إهتمامه الخاص بدعم القطاع الصحي في شحن.

وأشار خيران أن مديرية شحن بالذات تنمو وتتطور بشكل يومي نظراً لوجود المنفذ والحركة التجاري ولاشك أن هذا النمو يصاحبه الزيادة بشكل ملحوظ على عدد  المرضى والمراجعين  لكافة أقسام المركز وبما يفرض علينا المطالبة بتأهيل وزيادة الطاقة الاستيعابية لمختلف الأقسام بالمركز.


اقراء ايضاً