الاربعاء 2021/02/24 الساعة 11:39 PM

أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة

الإثنين, 18 يناير, 2021 - 03:51 مساءً
أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 


دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، توزيع مبالغ مالية لعدد 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة من قبل مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الإنسانية، بمناسبة يوم اليتيم العربي 18من يناير.

وقدم الأمين العام للمجلس المحلي شكره لكافة المنظمات والمؤسسات العاملة في الجانب الإنساني والداعمة لفئة الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة ولمؤسسة فينا خير على إقامة هذه الفعالية الإنسانية لإدخال الفرحة على قلوب اليتامى وامهاتهم.

ودعا نيمر كافة المنظمات والتجار الى تقديم المزيد من الدعم للأيتام لمساعدتهم وتأهيلهم لمواصلة دراستهم حتى يكونوا فاعلين في المجتمع والوقوف معهم في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا.

من جانبه عبر نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم عن سعادته لحضوره لهذه الفعالية الرائعة.. داعيا جميع أطياف المجتمع الى الوقوف مع اليتامى والتخفيف من معاناتهم بسبب مرارة الفقد التي يعيشونها ووفاة أباءهم.

 بدورها أوضحت رئيسة مؤسسة فينا خير يسرا خوار المؤسسة ستوزع مبلغ ثمانية مليون وتسعمائة ألف ريال على 45يتيم مكفولين من قبل المؤسسة من مختلف مديريات المحافظة.. مشيرة الى ان المؤسسة بصدد اعتماد دفعات جديدة من الايتام وكفالتهم.


اقراء ايضاً