الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:22 PM

صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة

الإثنين, 18 يناير, 2021 - 03:34 مساءً
صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة
المهرة خبور -  الغيضة

 


نفذ صندوق النظافة والتحسين محافظة المهرة، الأحد، حملة إغلاق لعدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة، وذلك بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق.

 

وقال محمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة "إن الحملة نفذت بناء على التقارير المرفوعة من قبل قسم المخالفات بعدم تقيد بعض المحلات التجارية والمطاعم بمعايير النظافة بشكل سليم ورمي القمامة بطريقة خاطئة وكذلك عدم تجاوبهم مع الجهات المعنية في مخالفات سابقة".

 

وأضاف مدير صندوق النظافة بالمحافظة، "أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم جهود النظافة وحماية عملية النظافة من الاستهتار والعابثين بقانون النظافة".

 

من جانبه، أشار محمد صالح محمد رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين إلى أن الحملة نفذت اليوم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من خلال تقييد المخالفات وفق إجراءات قانون النظافة ومتابعة الجهات، لافتاً إلى أن الحملة حققت نتائج إيجابية منذ انطلاقتها.

 

وداعا رئيس قسم المخالفات، كافة المحلات التجارية والمطاعم بضرورة التقيد بالمعايير السليمة، والتخلص من القمامة بالشكل المطلوب، حفظاً على صحة الجميع.

 

الجدير بالذكر بأن صندوق النظافة والتحسين بالمهرة يقوم بتسيير دورية أمنية للقيام بالمراقبة ورصد المخالفات في الأسواق بشكل فترتين صباحية ومسائية.

 


اقراء ايضاً