الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:22 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الوكيل بن عليان يختتم دورة التنمية المهنية "دمج التكنولوجيا بالتعليم" بالغيضة

الخميس, 14 يناير, 2021 - 10:26 مساءً
الوكيل بن عليان يختتم دورة التنمية المهنية "دمج التكنولوجيا بالتعليم" بالغيضة
المهرة خبور -  الغيضة


اختتم وكيل المحافظة المشرف على قطاع الشيخ صالح عليان، اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي استهدفت معلمي ثانوية حسان بن ثابت بمديرية الغيضة، برعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وينفذها مؤسسة "العون- وطيبة- وصلة " تحت إشراف مكتب التربية التعليم بالمحافظة.

وتهدف الدورة الى تنمية قدرات المعلمين وتأهيلهم لمواكبة التطورات والتحديات الالكترونية الحالية على مستوى العالم واللحاق بركب الثورة الحقيقية التي جعلت العالم قرية صغيرة.

وأكد الشيخ صالح عليان على دعم السلطة المحلية لقطاع التربية والتعليم على وجه الخصوص ومثل هذه البرامج والدورات لأنها تأتي بالفائدة على مستوى المحافظة والرقي بالعملية التعليمية وتطويرها.
ودعا الوكيل بن عليان المتدربين الى تطبيق ما تلقوه خلال الدورة الى ارض الواقع.. شاكر المدربين جهود المدربين وإدارة ثانوية حسان ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة. 

حضر الحفل الختامي الأستاذ محمد سكرون مدير ادارة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير ادارة التدريب والتأهيل والأستاذ عامر الفهيدي رئيس قسم التعليم الالكتروني بالمكتب، والاستاذ محمد عبده الاحمدي رئيس قسم التعليم الأهلي.


اقراء ايضاً