الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:13 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

مدير عام حصوين ومدير عام مكتب الصحة يناقشان احتياجات القطاع الصحي بالمديرية

الخميس, 14 يناير, 2021 - 07:42 مساءً
مدير عام حصوين ومدير عام مكتب  الصحة يناقشان  احتياجات القطاع الصحي بالمديرية
المهرة خبور -  الغيضة

 

   بحث  مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الاسد مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد   احتياجات مديرية حصوين  في الجانب الصحي واهم الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بمكتب الصحة بالمحافظة، وحضره مدير مكتب الصحة بحصوين الأستاذ أحمد سعد الأسد، ونائبه الأستاذ محمد سعد قطام، عبر مبارك عن شكره لقيادة السلطة المحلية بحصوين، وجهودها في دعم مكتب الصحة بالمديرية، وتذليل العقبات التي يواجهها.

وفي اللقاء استعرض مدير عام مديرية حصوين المشكلات والصعوبات التي تعانيها مديرية حصوين، في الجانب الصحي خصوصاً مايتعلق بتأثيت مستشفى حصوين الريفي الذي افتتحه المحافظ محمد علي ياسر مؤخرا، ومتابعة توجيهاته الكريمة بتأثيت  المستشفى، وتزويده بكافة المعدات والأجهزة الطبية .

وابدى مدير عام مكتب الصحة استعداده للعمل على تلبية تلك المطالب بحسب الامكانيات المتوفرة و متابعة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لوضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه مكتب الصحة بحصوين، وعموم مديريات المحافظة. 

و في ختام اللقاء عبر مدير عام مديرية حصوين  عن شكره لقيادة السلطة بالمحافظة، لماتوليه من اهتمام بالجانب الصحي، وسعيها الدؤوب للنهوض بالخدمات الصحية في عموم المحافظة، مثمناً دور مكتب الصحة ممثلا بالأستاذ عوض مبارك وجميع العاملين في الصحة، الذين يقدمون اروع صور التفاني والعطاء، حرصاً على سلامة المواطن وصحته .


اقراء ايضاً