الإثنين 2021/01/18 الساعة 11:06 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

مصدر مقرب من الشيخ بن ياقوت ينفي ماورد في موقع "بوابتي "ويطالبهم بالإعتذار 

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 07:59 مساءً
مصدر مقرب من الشيخ بن ياقوت ينفي ماورد في موقع "بوابتي "ويطالبهم بالإعتذار 
المهرة خبور -  سقطرى خاص

 

أكد مصدر مقرب من الشيخ عيسى بن ياقوت كذب الخبر الذي أصدره موقع إخباري يدعى "بوابتي " وطالبه بالاعتذار.

 

وقال المصدر أن الخبر الذي ورد في موقع بوابتي حول استغاثة الشيخ بن ياقوت بالحوثيين لما يجري في سقطرى ليس له أساس من الصحة , مشيراً أن الخبر لم يرد بهذه الصيغة في وكالة الأنباء "سبأ" التابعة للحوثيين ,  والذي قام موقع "بوابتي " بنسب الخبر إليها .

 

وأضاف المصدر: أطلق الشيخ عيسى بن ياقوت قبل مدة من الآن  مناشدة - عبر قناة المهرية - لكل اليمنيين الشرفاء بلا استثناء لدعم إخوانهم في ‎سقطرى والوقوف معهم قبل فوات الأوان لطرد المحتلين , مؤكداً أن نشر موقع "بوابتي " للخبر بأنه مناشدة للحوثيين محض كذب وافتراء خصوصاً أن رابط خبر مناشدة الشيخ بن ياقوت لكل اليمنيين موجود في الكثير من المواقع الإخبارية نقلاً عن قناة المهرية .

 

وطالب المصدر موقع بوابتي بتحري المصداقية وعدم التزوير والبهتان والكذب والتضليل ففقدان المصداقية أسوأ ماقد يحدث للمؤسسات الإعلامية .

 

 

مرفق : 

بيان مناشدة الشيخ عيسى بن ياقوت لكل اليمنيين الشرفاء للوقوف إلى جانب إخوانهم في سقطرى تأكيداً على كذب ماورد في موقع بوابتي.


صور
اقراء ايضاً