السبت 2024/04/27 الساعة 04:58 AM

برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 07:16 مساءً
برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

برعاية محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف وكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات وتنسيق مكتب الشباب والارياضة وإتحاد كرة القدم فرع المهرة ..يدشن صباح غدا الخميس على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة وكيل الشباب ومكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم توزيع المعدات الرياضية لكرة القدم للاندية الرياضية في المحافظة.


وأعلن مكتب الشباب والرياضة وإتحاد كرة القدم في دعوة وجهوها الى رؤساء وأعضاء الهيئة الإدارية لأندية محافظة المهرة أن التوزيع سيكون غدا الخميس 26/11/2020م في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بملعب الشهيد مخبال في مدينة الغيضة.


وتأتي فعالية توزيع المعدات الرياضية التي وجهه باعتمادها المحافظ لتشجيع شباب المهرة وأنديتها الصاعدة للوصول الى أفضل المستويات.

ووتبلغ المعدات الرياضية والمستلزمات التي سيتم توزيعها  بتمويل قيادة السلطة المحلية  بقيمة 19493 دولار وتتكون هذه المعدات من تيشرات الاعبين وجزمات وكرات وشباك وأدوات التمارين وحقائب طبيه ومعدات للحكام أهمها لوحات رقمية لتغيير الاعبين وغيرها من المستلزمات التي سيستفيد منها المئات من رياضي كرة القدم على  مستوى المحافظة. 

 

وتشهد الرياضة في محافظة المهرة إنتعاشا وتطورا ملحوظا من حيث الانشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة والمهارات  نتيجة للرعاية والدعم الذي يوليه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ووكيل شؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات وغيرها من الجهات الرياضية بالمحافظة .


اقراء ايضاً