الإثنين 2021/01/18 الساعة 10:14 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 04:11 مساءً
أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات
المهرة خبور -  الغيظة

 


ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، مطلوبا أمنيا لدى محافظة عدن في قضايا جسمية ومسروقات بقيمة أربعة ملايين ريال.

وأفاد مصدر أمني لوكالة سبأ، أن رجال البحث الجنائي بالمهرة، تلقوا بلاغا بسرقة مستلزمات خاصة بالجوالات.

وأوضح أن رجال البحث أجروا عمليات تحريات عن الوسيلة المستخدمة في الواقعة إلى تم تحديد مكان تواجد الجاني مع المسروقات.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الجاني والمسروقات، لافتا إلى أنه اتضح من خلال التحقيق مع المتهم ه. و. ا أنه مطلوب أمنيا لدي محافظة عدن في قضايا جسيمة.

وأكد أن عملية الضبط جاءت في وقت قياسي من تأريخ الواقعة، وتضاف إلى النجاحات التي حققها رجال البحث الجنائي بالمحافظه بعد لقاءات متواصلة وتنسيق مستمر بين النيابه ومأموري الضبط القضائي ومتابعة من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ومدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، ونائب مدير عام شرطة المحافظة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد علي رعفيت.


اقراء ايضاً