الإثنين 2021/01/25 الساعة 06:13 AM
آخر الأخبار
عدن محتجون ينددون بالانطفاءات المتكررة للكهرباء أمين عام محلي المهرة يدشن ورشة عمل حول تعزيز إدماج النوع الاجتماعي في التنمية على مستوى هياكل السلطة المحلية الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض المهرة.. اللجنة الأمنية تقر عدد من الإجراءات لتعزيز دعائم أمن المحافظة ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية مكتب الأثار بمحافظة المهرة يدعو المواطنين الذين بحوزتهم قطع أثرية تسليمها لمكتب الأثار وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام للجامعة العربية تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة العربية متحدث عسكري: محاولات تقسيم تعز ستفشل والبارود سينفجر حتماً في وجه الدخلاء 2020 عام التنمية والإنجازات في المهرة بقيادة المحافظ بن ياسر المحافظ بن ياسر يناقش مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة آلية تفعيل دور الجهاز الوكيلة باكريت تدشن دورتي لغة الإشارة والمعالجات النطقية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم

وكيل أول المهرة الجعفري يحضر حفل مبادرة روافد خذي بيدي

الإثنين, 23 نوفمبر, 2020 - 08:16 مساءً
وكيل أول المهرة الجعفري  يحضر حفل مبادرة روافد خذي بيدي
المهرة خبور -  الغيظة


برعاية محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر رئيس المجلس المحلي وتحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا يقيم شباب وشابات برنامج روافد 2020م الدفعة الثانية مبادرة تحت شعار " خذ بيدي" لعدد 25 يتيمآ وذلك تزامنآ مع اليوم العالمي للطفل.

وعبر وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري عن سعادتة في هذه المناسبة التي استهدفت بشكلآ خاص اسعاد الاطفال اليتامى الغير مكفولين ، داعيآ منظمات المجتمع المدني أن تكون حاضرة ومساعدة للقطاع الخاص والجانب الرسمي لتكون مكملة لتعزيز الحالة المجتمعية ومعينة لأبناء أي بلد وأي مجتمع، معربآ عن شكرة للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا لتفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية.

واكد دعم السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لتقديم وتسهيل كافة الصعوبات والعوائق وفق الامكانيات المتاحة.

من جانبة عبر نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ سالم سويلم سالم عن شكرة وتقديرة للصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا لتدريبة مجموعة من الشباب والشابات لبرنامج روافد والتي تعتبر الدفعة الثانية من أبناء المحافظة لتنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تعالج الكثير من الاشياء السلبية في المجتمع.

متمنيآ منهم الاستمرار في مثل هذه البرامج والمبادرات الشبابية التي تساهم في تفعيل مجتمع واعي ومثقف.

واكد سالم سويلم أن مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة سيوفر كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه المبادرات التي تعود بالنفع للمحافظة.

شاكر قيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي اهتمامه اللامحدود في شريحة الشباب الذين هم شباب المستقبل لبناء هذا الوطن.


اقراء ايضاً